الخميس، 2 سبتمبر 2010

Fw: بيان صحفي / جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نرفض المفاوضات مع العدو لأنها تتناقض مع موقف الإجماع الوطني وتشكل تغطية للعدوان والاستيطان/لجنة المتابعة العليا للمؤتمر الوطني الفلسطيني وتحالف القوى الفلسطينية يحذرون من نتائج هذه المفاوضات



jamal batrawi

--- On Thu, 2/9/10, خالد عبد المجيد <khabdelmajeed@gmail.com> wrote:

From: خالد عبد المجيد <khabdelmajeed@gmail.com>
Subject: Fw: بيان صحفي / جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نرفض المفاوضات مع العدو لأنها تتناقض مع موقف الإجماع الوطني وتشكل تغطية للعدوان والاستيطان/لجنة المتابعة العليا للمؤتمر الوطني الفلسطيني وتحالف القوى الفلسطينية يحذرون من نتائج هذه المفاوضات
To: "Palestinalibre.org" <info@palestinalibre.org>
Date: Thursday, 2 September, 2010, 11:54 AM

 


 

 

 

 

بيان صحفي

 

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني :

 

نرفض المفاوضات مع العدو لأنها تتناقض مع موقف الإجماع الوطني وتشكل تغطية للعدوان والاستيطان ، وتهدد الحقوق الفلسطينية والعربية ، وتلحق أفدح الأخطار بمستقبل القضية الفلسطينية ، والمفاوضون لا يعبرون عن إرادة شعبنا .

 

   جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ،

  قال فيه :

       إننا نرفض المفاوضات المباشرة وغير المباشرة مع العدو الصهيوني لأنها تتناقض مع موقف الإجماع الوطني الفلسطيني الذي عبرت عنه مختلف الفصائل والفعاليات والهيئات الوطنية الفلسطينية .

       إن هذه المفاوضات تشكل تغطية للعدوان والاستيطان وتهدد المصالح العليا للشعب الفلسطيني كما تهدد الحقوق الفلسطينية والعربية ، وتؤدي لأخطار جسيمة على مستقبل القضية الوطنية ومسيرة النضال الوطني .

      إننا نحذر من النتائج الكارثية لهذه المفاوضات ، وندعو كل القوى والفصائل وجماهير شعبنا الفلسطيني بالإطلاع بالمسؤوليات التاريخية لإحباط ما تخطط له الدوائر الأمريكية والصهيونية من محاولات لتصفية القضية الفلسطينية ، كما نؤكد أن الفريق الفلسطيني المفاوض لا يمثل ولا يعبر عن إرادة شعبنا .

 

دمشق 2 / 9 / 2010

الإعلام المركزي

 

 

 

 

 

 

 

بيان صحفي

 

لجنة المتابعة العليا للمؤتمر الوطني الفلسطيني وتحالف القوى الفلسطينية يحذرون من نتائج هذه المفاوضات المباشرة مع العدو الصهيوني ، ويعتبرون أن أية نتائج لن تكون ملزمة لشعبنا الفلسطيني .

 

-   مشاركة الفريق الفلسطيني المفاوض في كرنفال واشنطن لا يمثل الشعب الفلسطيني ولا يعبر عن إرادته .

-   المشاركة في هذه المفاوضات خروج عن موقف الإجماع الوطني ، وتغطية للعدوان والاستيطان والحصار .

-   الاستمرار في هذه المفاوضات تهدد مستقبل القضية الوطنية والحقوق الفلسطينية ومسيرة مقاومة الاحتلال .

-        الدعوة لحشد كل طاقات شعبنا من أجل مواجهة المخاطر الناجمة عن هذه المفاوضات .

 

         أكدت لجنة المتابعة العليا للمؤتمر الوطني الفلسطيني وفصائل تحالف القوى الفلسطينية رفضها للمفاوضات مع العدو ، وحذرت من نتائجها الخطيرة على مستقبل القضية الفلسطينية والحقوق الفلسطينية والعربية ، كما أن هذه المفاوضات في الرعاية الأمريكية المنحازة للكيان الصهيوني ومشاركة أطرافاً عربية لا تعبر عن إرادة الأمة العربية التي ترفض هذا المسار الخطير الذي يستند للرؤيا الأمريكية – الصهيونية ، ويشكل تغطية للاستيطان والتهويد والحصار والعدوان في القدس والأراضي المحتلة .

     إننا نعتبر أن الفريق الفلسطيني المفاوض لا يمثل إرادة شعبنا الحرة ، ولا يعبر عن الأهداف الحقيقية لمسيرة النضال الطويلة .

     إننا ندعو كل القوى والفصائل والشخصيات الوطنية وكل فعاليات شعبنا لتحشيد كل الطاقات لمواجهة نتائج وتداعيات هذه المفاوضات الخطيرة ، والتي تستهدف تصفية الحقوق التاريخية وفي مقدمتها إسقاط  حق العودة وتهويد القدس ، وتغطية مخطط العدو لتهجير أبناء شعبنا في الأراضي المحتلة عام 48 من خلال الاعتراف بيهودية الدولة .

    إن المؤتمر الوطني الفلسطيني وتحالف القوى الفلسطينية يعاهدون شعبنا على الاستمرار في المسيرة النضالية للحفاظ على حقوق شعبنا ، والالتزام بخياراته الوطنية وفي مقدمتها خيار استمرار المقاومة للاحتلال حتى التحرير والعودة .

 

دمشق 2 / 9 / 2010

 

    لجنة المتابعة العليا                                  تحالف القوى الفلسطينية

للمؤتمر الوطني الفلسطيني