الاثنين، 5 أكتوبر 2009

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

الشبكة الاعلامية الفلسطينية-مجال-
orahash@gmail.com

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

صرح مصدر مسؤول في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني حول موقف السلطة الفلسطينية من تأجيل تقرير"غولدستون" بما يلي :

في خطوة مفاجئة أقدمت السلطة الفلسطينية بالتنسيق مع العدو الصهيوني والولايات المتحدة على تأجيل البحث واتخاذ القرار في الجرائم الصهيونية ضد أبناء شعبنا الفلسطيني خلال حرب غزة ... وقد لقي هذا الموقف استنكاراً واسعاً لدى شعبنا الفلسطيني وجماهيرنا العربية وكل أحرار العالم ، حيث كان من المقرر أن يأخذ هذا التقرير مجراه ليؤخذ القرار المناسب بمحاكمة مجرمي الحرب الصهاينة الذين ارتكبوا المجازر الوحشية بحق أطفالنا وشيوخنا وأبناء شعبنا في القطاع الصامد .

إن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تؤكد أن هذا الموقف المشين والمخزي للسلطة الفلسطينية يؤكد انحدارها وتواطؤها مع العدو ضد شعبنا الفلسطيني ، كما يؤكد عدم قدرتها على اتخاذ أي قرار لمصلحة حقوق شعبنا الفلسطيني .

إن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تطالب بمحاكمة من اتخذ هذا القرار لصالح العدو وتعريته وفضحه لأن دماء شعبنا غالية ولا يمكن التفريط أو المساس بها ، وتؤكد على ضرورة وقوف كل القوى الوطنية الفلسطينية صفاً واحداً لمحاسبة السلطة الفلسطينية ووضع حد لدورها المشبوه ضد الشعب الفلسطيني .

كما تؤكد أن بيانات الشجب والاستنكار لا تكفي ولا تضع حداً لمثل هذه المواقف من السلطة التي تصمت على مذابح العدو ضد شعبنا ومصادرة الأراضي وهدم المنازل والحواجز وجدار العزل الصهيوني والصمت عن كل جرائم العدو ضد شعبنا الفلسطيني الصامد .



دمشق 4 / 10 / 2009

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

الإعلام المركزي





ليست هناك تعليقات: