الأربعاء، 14 يوليو 2010

بيان الانطلاقة 43لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني


بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

إحياءً لذكرى انطلاقتها الثالثة والأربعون

(وحدتنا الوطنية طريقنا لتحرير فلسطين)

يا جماهير شعبنا الفلسطيني الصابر والمرابط
تاتي انطلاقتنا هذا العام وما يزال شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية يعاني من الحصار الظالم والاحتلال الصهيوني في سرقته للارض الفلسطينية واقامة المستوطنات الصهيونية عليها بعد تهجير وهدم بيوت الفلسطينيين واحلال الصهاينة من شتى بقاع العالم محلهم في ظل صمت دولي بل وتشجيع ودعم للكيان الصهيوني بالمال والسلاح.
وفي ظل تجاهل عربي ، بل وتفاهم عربيٌ صهيوني من أجل إنهاء قضية الشعب الفلسطيني كما أراد الاحتلال والادارة الامريكية.مما يشكل خطرا حقيقيا يتهدد الكيان والهوية والوجود الفلسطيني على ارض فلسطين.
ومايزال الانقسام الفلسطيني قائما ،ولقد فشلت كل الجهود السابقة التي سعت للمصالحة الوطنية الفلسطينية وذلك بسبب انحياز الدول العربية وجامعة الدول العربية الى جانب طرف من اطراف الخلاف دون الاخر ولم تكن حكماً نزيهاً ما بين الأطراف .وكذلك وضع قضية ومصالح شعبنا تحت رحمة وتصرف جهات معادية للشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة.

واننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نرى ان المصالحة الحقيقية لن تكون إلا بالإتفاق الوطني الشامل لحقوقنا الوطنية في فلسطين وحق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال بكل الوسائل المتاحة وبتمسكنا بثوابتنا الوطنية وخياراتنا الوطنية التي يتفق عليها كل فلسطيني في الوطن والشتات ،ويرنامج وطني يضمن لشعبنا حقوقه وفي مقدمتها مقاومة الاحتلال.

ان جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وبقيادة أمينها العام الرفيق / خالد عبد المجيد ، وكافة كوادرها وأعضاؤها في الوطن والشتات في مواقع العمل والفعل الوطني ويهذه المناسبة تعاهد شعبنا على ما يلي:
أولا:ً  تمسك الجبهة ببرنامجها السياسي وفي مقدمة ذلك تمسكها بالكفاح المسلح طريقاً لتحرير كل فلسطين .
ثانياً :تمسك الجبهة بالحقوق الوطنية والشرعية لشعبنا في أرضه ووطنه حتى تحرير الأرض الفلسطينية من الاحتلال
الصهيوني واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .
ثالثا:تعاهد الجبهة جماهير شعبنا الفلسطيني على أن تظل دائماً متمسكةً بحق الشعب الفلسطيني في العودة إلى أرضه التي هُجر ورفضها لكل محاولات التهجير والطرد والتوطين للشعب الفلسطيني .
رابعاً:تؤكد الجبهة أن مسرحيات المفاوضات التي تدور بين العدو الصهيوني وسلطة اوسلو ، وبإخراج امريكي وأوروبي ، وموافقة عربية لا تخدم قضية شعبنا ولا تحقق اهدافه في الحرية والاستقلال.
خامساً : تعمل الجبهة وبكل طاقتها من أجل الوصول إلى وحدة وطنية قائمة على برنامج الوطني يخدم المصلحة الوطنية الفلسطينية ويؤدي الى تحرير الأرض الفلسطينية من الإحتلال الصهيوني .
سادساً:ان الاسرى والمعاقين والجرحى والمشردين من أبناء شعبنا الفلسطيني هم عنوان صمود هذا الشعب ، وتؤكد الجبهة على ضرورة الاهتمام بهم ومراعاة شؤونهم والعمل من أجل توفير الحياة الكريمة والمشرفة لهم .

عاشت إنطلاقتنا وعاش جهاد شعبنا
الحرية لأسرانا ... عاشت فلسطين كل فلسطين وطناً لا بديل عنه للفلسطينين .

المكتب الإعلامي
جبهة النضال الشعبي الفلسطيني
قطاع غزة-فلسطين                      

ليست هناك تعليقات: