الخميس، 9 يونيو 2011

[الاسرى الفلسطينيون] أفرج الاحتلال الإسرائيلي الخميس عن الأسير الأردني...

أفرج الاحتلال الإسرائيلي الخميس عن الأسير الأردني فراس أبو دبسة بعد اعتقال دام 18 شهرا تنقل خلالها بين العديد من السجون الإسرائيلية.     وقالت اللجنة الوطنية للأسرى والمفقودين الاردنيين في المعتقلات الصهيونية إن أبو دبسة عاد إلى عمان اليوم بعد أن أفرجت عنه قوات الاحتلال الاسرائيلي.     وذكر عضو اللجنة فادي فرح في تصريح صحافي أن الاحتلال أفرج عن أبو دبسة بعد ان قضى في السجن 18 شهرا تنقل خلالها في عدد من المعتقلات الاسرائيلية.     وكانت الاحتلال الإسرائيلي اعتقل أبو دبسة الذي يقيم في عمان خلال زيارة قام بها إلى الضفة الغربية.     وبحسب بيانات اللجنة فإن عدد الأسرى الاردنيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي يقدر بنحو 33 شخصًا و25 مفقودًا بعضهم فقد خلال حرب يونيو عام 1967.
خالد برق 09 يونيو 08:18 مساءً
أفرج الاحتلال الإسرائيلي الخميس عن الأسير الأردني فراس أبو دبسة بعد اعتقال دام 18 شهرا تنقل خلالها بين العديد من السجون الإسرائيلية.



وقالت اللجنة الوطنية للأسرى والمفقودين الاردنيين في المعتقلات الصهيونية إن أبو دبسة عاد إلى عمان اليوم بعد أن أفرجت عنه قوات الاحتلال الاسرائيلي.



وذكر عضو اللجنة فادي فرح في تصريح صحافي أن الاحتلال أفرج عن أبو دبسة بعد ان قضى في السجن 18 شهرا تنقل خلالها في عدد من المعتقلات الاسرائيلية.



وكانت الاحتلال الإسرائيلي اعتقل أبو دبسة الذي يقيم في عمان خلال زيارة قام بها إلى الضفة الغربية.



وبحسب بيانات اللجنة فإن عدد الأسرى الاردنيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي يقدر بنحو 33 شخصًا و25 مفقودًا بعضهم فقد خلال حرب يونيو عام 1967.

عرض المنشور في فيس بوك · تعديل إعدادات البريد الإلكتروني · الرد على هذا البريد الإلكتروني لإضافة تعليق.