الخميس، 9 يونيو 2011

[الاسرى الفلسطينيون] نظم نادي الأسير في محافظة الخليل مهرجانا لتكريم...

نظم نادي الأسير في محافظة الخليل مهرجانا لتكريم ذوي الشهداء الفلسطينيين والعرب المحتجزة جثامينهم في مقابر الأرقام، حيث جرى المهرجان في قاعة بلدية الخليل وبحضور شخصيات ونواب ووزير الأسرى برام الله عيسى قراقع. وقال مدير نادي الأسير في محافظة الخليل امجد النجار أن هذا المهرجان الوطني هو رسالة لكل مؤسسات حقوق الإنسان لتعرف حقيقة دولة الاحتلال التي لازالت تحتجز المئات في مقابر الأرقام وان استمرار احتجازهم هو جريمة حرب تعاقب عليها وفق القوانين الدولية. من جانبه، أكد الوزير قراقع أن احتجاز جثامين الشهداء من قبل الاحتلال يهدف إلى الانتقام ومعاقبة عائلاتهم وذويهم، داعيا المؤسسات الحقوقية والإنسانية للتحرك والضغط على دولة الاحتلال للإفراج عن هذه الجثامين، وأشار إلى أن دولة الاحتلال تعد من أكبر مراكز التجارة بأعضاء البشر.
خالد برق 09 يونيو 08:17 مساءً
نظم نادي الأسير في محافظة الخليل مهرجانا لتكريم ذوي الشهداء الفلسطينيين والعرب المحتجزة جثامينهم في مقابر الأرقام، حيث جرى المهرجان في قاعة بلدية الخليل وبحضور شخصيات ونواب ووزير الأسرى برام الله عيسى قراقع.
وقال مدير نادي الأسير في محافظة الخليل امجد النجار أن هذا المهرجان الوطني هو رسالة لكل مؤسسات حقوق الإنسان لتعرف حقيقة دولة الاحتلال التي لازالت تحتجز المئات في مقابر الأرقام وان استمرار احتجازهم هو جريمة حرب تعاقب عليها وفق القوانين الدولية.
من جانبه، أكد الوزير قراقع أن احتجاز جثامين الشهداء من قبل الاحتلال يهدف إلى الانتقام ومعاقبة عائلاتهم وذويهم، داعيا المؤسسات الحقوقية والإنسانية للتحرك والضغط على دولة الاحتلال للإفراج عن هذه الجثامين، وأشار إلى أن دولة الاحتلال تعد من أكبر مراكز التجارة بأعضاء البشر.

عرض المنشور في فيس بوك · تعديل إعدادات البريد الإلكتروني · الرد على هذا البريد الإلكتروني لإضافة تعليق.