الأربعاء، 23 سبتمبر 2009

اللقاء الثلاثي استمرار للدور المشبوه لسلطة عباس في رام الله

الشبكة الاعلامية الفلسطينية-مجال-
orahash@gmail.comبسم الله الرحمن الرحيم


بيان صحفي

اللقاء الثلاثي استمرار للدور المشبوه لسلطة عباس في رام الله

اعتبرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن لقاء عباس –نتنياهو وبرعاية أمريكية لن يكون إلا خدمة للمصالح الصهيونية –الأمريكية في المنطقة والتي تسعى لتجاوز المأزق بعد إعلان جورج متشل فشله في تجميد الاستيطان ولو مؤقتا.. متزامنا مع إدانة لجنة تقصي الحقائق الدولية الكيان الصهيوني بارتكابه جرائم حرب في العدوان الأخير على غزة ،وحتى يتم السير قدما في انجاز الرؤية الأمريكية –الصهيونية في المنطقة والعودة للمفاوضات (الفلسطينية الإسرائيلية) وبدء التطبيع العربي الصهيوني .

وإننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نرى أن هذا اللقاء يشكل خطرا على قضيتنا الفلسطينية ومصالح شعبنا وحقوقه الوطنية،نؤكد على ما يلي:

أولا: أن عباس وسلطته المنتهية ولايتها لا تملك الحق بتمثيل الشعب الفلسطيني ولا التوقيع باسمه وان كل ما سينجم عن هذا اللقاء غير ملزم للشعب الفلسطيني.

ثانيا:-ندعو كل الفصائل الفلسطينية وخصوصا الشرفاء الوطنيون في حركة فتح وجميع القوي الوطنية في الساحة الفلسطينية لرفض هذا اللقاء وما نتج عنه.

ثالثا:نؤكد أن الإجماع الفلسطيني على برنامج وطني يحمي ويدافع عن الحقوق الوطنية الفلسطينية وإنهاء حالة الانقسام الحالية والتمسك بأجندة وطنية فلسطينية والبدء فورا بحوار وطني شامل بعيدا عن كل الرؤى الخارجية ،والتوجه ببرنامج وطني للعالم مدعوما بحقوقنا الشرعية ومقاومتنا ضد الاحتلال ومستوطنيه هو الطريق الحقيقي لنيل حقوقنا الوطنية جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

المكتب الإعلامي/غزة-فلسطين-22 /9

م. جمال البطراوي