الأحد، 29 أبريل 2012

{ارض كنعان} تجمع النقابات المهنية ينظم وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي مع صورة للوقفة

بمشاركة عشرات النقابيين

تجمع النقابات المهنية ينظم وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي

 

نظم تجمع النقابات المهنية الفلسطينية في محافظات غزة وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي وذلك اليوم الأحد في باحة الجندي المجهول بغزة بمشاركة عشرات النقابيين، وتلا بيان تجمع النقابات المهنية نقيب المعلمين الأستاذ موسى جودة  قال فيه " جئنا هنا لكي نؤكد على تضامنا الكامل مع أسرانا البواسل في سجون الاحتلال ، ولنعلن عن رفضنا لكافة وسائل وأساليب التعذيب التي تستخدم مع الأسرى في سجون الاحتلال ".

وأضاف " إننا في تجمع النقابات المهنية الفلسطينية نبرق بالتحية الكبيرة لأسرانا البواسل الذي يسطرون بصمودهم أسمى معاني البطولة والفداء من أجل الكرامة والحرية، وندعو لهم بالفرج القريب العاجل ."

وقال إننا في تجمع النقابات ندعو إلى تضافر كافة الجهود من أجل دعم صمود أسرانا البواسل داخل السجون والوقوف في وجه الجرائم الإسرائيلية التي ترتكب بحق أسرانا البواسل.

وقال " نؤكد على أن أسرانا البواسل داخل السجون يتعرضون يوميا لشتى ألوان التعذيب من الضرب والإهانة والضغط النفسي والمعنوي، كما يعانون من أوضاع صحية سيئة داخل السجون وغرف العزل الانفرادية ."

كما دعا نقيب المعلمين إلى ضرورة استثمار كافة الفعاليات التضامنية مع أسرانا البواسل خلف قضبان السجون، وذلك لفضح ممارسات الاحتلال الإسرائيلي التعسفية، وكشف حقائق ما يحدث في السجون من جرائم كبيرة بحق أسرانا البواسل .

كما ثمن عاليا خطوات الحركة الفلسطينية الأسيرة داخل السجون الإسرائيلية، ونؤكد على تضامننا الكامل مع الأسرى ونصرة قضيتهم العادلة، كما نطالب الهيئات والمنظمات الدولية والحقوقية بتحمل مسؤوليتها تجاه أسرانا البواسل في سجون الاحتلال الذي يتعرضون يوميا لأبشع أساليب التعذيب داخل السجون ".

 

 

كلمة منتدى الإعلاميين

كما ألقى الصحفي عماد الإفرنجي رئيس منتدى الإعلاميين الفلسطينيين كلمة طالب فيها بتوفير الدعم كل الدعم للأسرى الفلسطينيين موجها رسالة للمجتمع الدولي ووسائل الإعلام بضرورة إيلاء قضية الأسرى مزيدا من الاهتمام وتخصيص مساحات أكبر في ساعات البث في الفضائيات.

كما طالب أ. الإفرنجي السفارات الفلسطينية في الخارج أن تقوم بدورها تجاه قضية الأسرى وقضية القدس وتفعيل الجهود الدبلوماسية لخدمة قضية الأسرى والقدس .

كلمة نقابة المهندسين

كما طالب نقيب المهندسين الفلسطينيين م. كنعان سعيد عبيد الجميع بالتوحد خلف قضية الأسرى وتقديم كافة الدعم لهم ولذويهم، مشيرا إلى أن المطلوب من الجميع أن يقدم من اجل حرية الأسرى، كما طالب فصائل المقاومة لخطف المزيد من الجنود من أجل تحرير باقي الأسرى من سجون الاحتلال الإسرائيلي.

كما ألقى م. يونس الزيتونية نقيب المهندسين الزراعيين كلمة أكد فيها  على التضامن الكامل مع الأسرى ونصرة قضيتهم العادلة، كما نطالب الهيئات والمنظمات الدولية والحقوقية بتحمل مسؤوليتها تجاه أسرانا البواسل في سجون الاحتلال الذي يتعرضون يوميا لأبشع أساليب التعذيب داخل السجون ".

 

 

 

تجمع النقابات المهنية الفلسطينية

محافظات غزة

 

 

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏ مجموعة "شبكة ارض
كنعان للصحافة والاعلام".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
ardknaanardknaan@googlegroups.com
 
 
 
لزيارة موقع وكالة ارض كنعان الاخبارية الرابط <http://knspal.net/arabic/index.php
 
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/ardknaanardknaan?hl=ar?hl=ar
 
مـلاحـظـات هـامـة
*الرسائل المطروحة لا تعبر عن رأي المجموعة بل تعبر عن رأي صاحبها.
*الـرد عـلـى الـمـشـاركـة تــصـل لـبـريـد الـمـرسـل ولـيـس للـمـجـمـوعـة.
الـمـشـاركـات الـتـي يـتـم حــذفــهــمــا مـن الـقـروب:-
1) الـمـشـاركـات الـتـي تـحـمـل عـلامـة FW أوRE
2) الـمـشـاركـات الـتـي لـيـس لـهـا عـنـوان.
3) الـمـشـاركـات الـمـكـررة.
4) الـمـشـاركـات الـتـي تـتـعـرض للاديان او المذاهب.
5) الـمـشـاركـات الـجـنـسـيـه.